اطبع  

دراسات الحالة

تدخل مؤسسة ديل كارنيجي للتدريب في شراكات مع مؤسسات وشركات من مختلف الأحجام لتحقيق نتائج عملية قابلة للقياس.
 

ابحث عن دراسات الحالة فيما يلي

كور برودكتس
تأسست مؤسسة كور برودتكس العالمية عام 1988 وهي تعتنق فكرة المستحضرات العلاجية يجب أن تكون مريحة في ارتدائها واستعمالها.    
 

تحديات العمل

كان ما يقوض نمو كور برودكتس التغييرات التي تحدث في إدارة أنظمة الرعاية الصحية والتهديدات التي تفرضها المنافسة وسلسلة باهظة التكلفة من الاستحواذ على الشركات. للحفاظ على مكانتهم في السوق ووضعهم المالي، سيحتاجون إلى تغيير ثقافتهم المؤسسية. 
 

الحل

تدرب العاملبون في كور برودكتس في دورة تدريبية لمؤسسة ديل كارنيجي استغرقت 12 أسبوع. أشركت الدورة المشاركين في دائرة كاملة ومستمرة من الممارسة والتقييم. يقول فيل ماتيسون "أكثر الأشياء أهمية بالنسبة لي كان أن أقدم للعاملين بيئة يمكنهم فيها النجاح سوياً، وأقدم لهم أيضاً الأدوات والثقة التي يحتاجونها لتحقيق أهدافهم كمجموعة عمل وكأفراد."   
 

النتائج 

في خلال السنوات العشرة التي قامت فيها كور برودكتس بتدريب موظفيها لدى مؤسسة ديل كارنيجي، زادت أرباحها من 3 مليون دولار إلى ما يتجاوز 12 مليون دولار.
 

"أسهمت ديل كارنيجي في ثقافتنا المؤسسية بشكل بارز. في الواقع، قد تكون قد قامت بأكثر من ذلك بمساعدتنا على خلق ثقافة عامة أكثر من أي شيء أخر سعينا لتحقيقه، كما أنها ساعدتنا في الحفاظ على سلامة هذه الثقافة. الصداقة والإحساس بالتوحد الذي تخلفه دورة ديل كارنيجي التدريبية، كان لها قيمة هائلة في عملنا."    

 
فيل ماتيسون، مالك ورئيس كور برودكتس
 
للخلف

مؤسسة ديل كارنيجي للتدريب ترحب بكم في موقعها الإلكتروني الجديد.

 
© 2017 Dale Carnegie & Associates, Inc.. جميع الحقوق محفوظة.
تصميم وتطوي الموقع عن طريق Americaneagle.com