اطبع  

دراسات الحالة

تدخل مؤسسة ديل كارنيجي للتدريب في شراكات مع مؤسسات وشركات من مختلف الأحجام لتحقيق نتائج عملية قابلة للقياس.
 

ابحث عن دراسات الحالة فيما يلي

مؤسسة إربان الهندسية

تحديات العمل

واجهت إربان تحديات الملكية الجديدة وتحسين التواصل بين العاملين في المؤسسة. يقول دي ألبا "كنا نحتاج لأن نفهم وجهة نظر أشخاص بعينهم لندرك المكانة التي يردون للمؤسسة أن تحتلها." "لم نكن نتواصل بشكل واضح." 

 

الحل

قدمت مؤسسة ديل كارنيجي للتدريب برنامج تدريبي على القيادة يتماشى مع الاحتياجات الخاصة بمؤسسة إربان. لقد تعاملوا كما لو أنهم جزء من فريق العمل في إربان وليس مجرد مستشارين خارجيين وذلك أثناء محاولتهم تحسين كلاً من مهارات التواصل والتفاهم بين العاملين.  
 

النتائج

أصبحت قدرتنا على التواصل رائعة. يقول دي ألبا أننا أغلبنا مهندسون، و"لقد عملنا في مجال الهندسة لأننا بارعين في التعامل مع الأرقام لكن ليس بالضرورة أن نكون بارعين في مهارات التواصل. اكتشفنا أن الأشخاص الذين تدربوا لدى ديل كارنيجي قادرين على العمل بمجرد أن يطلب منهم وينقلون رسالة بها جميع العناصر اللازمة لحث العاملين على فهم الرؤية والبدء في العمل." علمه برنامج ديل كارنيجي التدريبي هو وزملاءه في العمل كيف ينصتون ويتواصلون بحق مع بعضهم ومع عملائهم. 
 
كانت مؤسسة ديل كارنيجي العامل المحفز الذي عبر بنا بعض الأوقات التي كان تذخر بالتحديات وسمح لفريق قيادتنا بأن يركز على تحديد أهداف عامة يفهمها الجميع تقريباً بشكل أفضل. غيرت مؤسسة ديل كارنيجي للتدريب من مظهر ومخبر مؤسستنا.
 
إدوارد إم. دي ألبا، مهندس استشاري، رئيس مؤسسة إربان الهندسية
 
للخلف

مؤسسة ديل كارنيجي للتدريب ترحب بكم في موقعها الإلكتروني الجديد.

 
© 2017 Dale Carnegie & Associates, Inc.. جميع الحقوق محفوظة.
تصميم وتطوي الموقع عن طريق Americaneagle.com